على خطى الحبيب


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار من الاهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
علي خطي الحبيب
علي خطي الحبيب


المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: اخبار من الاهلي   الجمعة أبريل 04, 2008 4:59 pm

33 pm

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم




الاهلى يطلب من اتحاد الكرة حماية لاعبيه من العنف المتعمد



طلب النادى الاهلى رسمياً من اتحاد الكرة برئاسة الكابتن سمير زاهر حماية لاعبيه من العنف المتعمد من جانب بعض المنافسين الذين يلجأون الى هذا الأسلوب لارهاب عناصر الفريق وناشد الاهلى فى طلبه لجنة الحكام باتحاد الكرة لفت نظر الحكام الى هذه الظاهرة والتى يدفع الفريق ثمنها غالياً خاصة أن الأهلى يعانى من جراء هذا ولا يطلب سوى الحصول على حقوق لاعبيه المشروعة وفقا للوائح والقوانين وشدد الاهلى فى طلبه للاتحاد على حماية كل اللاعبين وليس لاعبى الاهلى فقط حتى لا يؤثر ذلك بالسلب وفقدان العديد من عناصر المنتخب الوطنى الذى يستعد لاستكمال مسيرته فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم كذلك تستعد أندية الأهلي والاسماعيلى لباقى مبارياتها المهمة فى المشوار الافريقى . جاء هذا الطلب بعد العنف الواضح الذى تعرض له لاعبو الاهلى فى لقاء غزل المحلة الأخير والذى تسبب فى غياب أحمد السيد لمدة ثلاثة أسابيع .
اتحاد الكرة يرفض تقديم مباراة الأهلي والمقاولون في الدوري
أن اتحاد الكرة رفض تقديم مباراة النادي الأهلي ونادي المقاولون العرب في إطار مباريات الأسبوع الرابع للدوري العام.

من مصادره الخاصة أن اتصالات سريعة جرت داخل اتحاد الكرة مساء السبت وانتهت إلي رفض تقديم المباراة والتأكيد علي إقامتها في موعدها الأساسي.

وارجع الاتحاد رفضه إلي قرار لجنة المسابقات بتطبيق مبدأ تكافؤ فرص بين الفرق، بالإضافة إلي عدم ترك الأمور للأندية لتحديد جدول الدوري فيما بينها.

وبرهنت اللجنة علي قرارها باتخاذها نفس القرار في دوري الدرجة الثانية عندما طلب نادي المنصورة تقديم مباراته مع نادي بني عبيد وتم رفض الطلب أيضا.

كان النادي الأهلي قد وافق علي تعديل موعد مباراته مع المقاولين العرب،وقال النادي الأحمر عبر موقعه الرسمي أن الكابتن محرم الراغب مدير عام النادي صرح بان الأهلي ينتظر وصول فاكس رسمي من اتحاد الكرة بتعديل موعد المباراة.

وأضاف الراغب أن موافقة النادي جاءت نتيجة للعلاقات الطيبة التي تجمع إدارتي الناديين.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن في وقت سابق رفضه لتقديم موعد المباراة بسب ضيق الوقت بين موعدها الجديد وموعد عودة لاعبي الفريق الدوليين من رحلة المنتخب إلي بوروندي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf1.mam9.com
 
اخبار من الاهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
على خطى الحبيب  :: متنوع-
انتقل الى: